انهار الحياه

اهلا وسهلا بيكم معانا فى اسره انهار الحياه ونتمنى لكم اسعد الاوقات وقضاء وقت ممتع دائما وكل عام وانتم بخير بشهر رمضان
انهار الحياه

التميز والفكر والابداع

--ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك! برائحة الهيل وكرم السيل .. من مجتمع لكِ إلى نصف المجتمع .. لك .. من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل .. فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل

    كيف تكون في ظل عرش الرحمن يوم القيامة؟!...

    شاطر

    بنت الاسلام
    عضو مشارك


    انثى عدد المساهمات : 45
    نقاط : 127
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/07/2013
    الموقع : http://www.aroadtohappiness.com/

    كيف تكون في ظل عرش الرحمن يوم القيامة؟!...

    مُساهمة من طرف بنت الاسلام في السبت يوليو 20, 2013 1:24 am

    هل جلست لحظة تفكر في يوم القيامة؟!...
    وكيف سيكون حالك في هذا اليوم؟؟....
    هل فكرت في هذا الموقف العظيم؟!...
    الذي يقف فيه الناس خمسين ألف سنة بلا طعام ولا شراب ،ولا ظل،وقد حُشروا جميعاً حُفاة عُراة، وقد اقتربت الشمس فوق الرءوس حتى كانت منهم كمقدار ميل،والناس يغرقون في عرقهم على قدر ذنوبهم ،يا الله...إنه موقف رهيب تقشعر منه الأبدان، لكن الله عز وجل في هذا الموقف  العظيم  لن ينسى عباده المؤمنين الصالحين الذين يعبدونه حق عبادته مخلصين النية في العبادة لله عز وجل،أولئك يطمئنهم الله عز وجل أنهم في حصنه وظله وحمايته، فهناءً لمن كان في ظل الله عز وجل،وخاب وخسر من غضب الله عليه وحرم من هذا الحصن.
    قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم):
    "سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمُ اللَّهُ فِي ظِلِّهِ يَوْمَ لاَ ظِلَّ إِلاَّ ظِلُّهُ : الإِمَامُ العَادِلُ، وَشَابٌّ نَشَأَ بِعِبَادَةِ اللَّهِ ، وَرَجُلٌ قَلْبُهُ مُعَلَّقٌ فِي المَسَاجِدِ، وَرَجُلاَنِ تَحَابَّا فِي اللَّهِ ، اجْتَمَعَا عَلَيْهِ وَتَفَرَّقَا عَلَيْهِ ، وَرَجُلٌ دَعَتْهُ امْرَأَةٌ ذَاتُ مَنْصِبٍ وَجَمَالٍ، فَقَالَ : إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ ، وَرَجُلٌ تَصَدَّقَ بِصَدَقَةٍ فَأَخْفَاهَا حَتَّى لاَ تَعْلَمَ يَمِينُهُ مَا تُنْفِقُ شِمَالُهُ، وَرَجُلٌ ذَكَرَ اللَّهَ خَالِيًا، فَفَاضَتْ عَيْنَاهُ ".
    ومن المعلوم أحبائي في الله....أن الشاب  أو الشابة الذين نشئوا في عبادة الله وتعلق قلبهم بالمساجد لابد أن يكونا تاليين لكتاب الله حافظين له.
    فاحرصوا أحبائي في الله على الفوز بظل عرش الله يوم القيامة، وتمسكوا بكتاب الله عز وجل  وحفظه وتلاوته بارك الله فيكم،
    وهذا موقع  إسلامي متميز يمكنكم الاستفادة منه بشكل كبير في حفظ كتاب الله خاصة وأنه يحتوي على ترجمات مختلفة للقرآن الكريم،مما ييسر عملية التلاوة والحفظ بإذن الله فاغتنمه واجعله هدية لمن أحببت في الله.
    رابط الموقع: http://islam.spacechanels.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 11:37 am